Friday 4 October 2013

ARABIC

الدكتور ستيفن H Allnutt
M.B.Ch. ، B ، FRCPC ، FRANZCP
الطب الشرعي الطب النفسي
المستوى 5، جناح 506 ، 75 شارع ميلر ، شمال سيدني نيو ساوث ويلز 2060
ص ب 876، شمال سيدني نيو ساوث ويلز 2059
هاتف : 61 2 9929 2913 Facsmilie : 61 2 99292914
10 أبريل 2012

سري
مكتب مدير النيابات العامة
مبنى بنك الاحتياطي
GPO صندوق 595
كانبيرا CITY ACT 2601
انتباه: السيدة سيان Jowit
هاتف : 61 6207 5399
الفاكس : 61 6207 5428

عزيزي السيدة Jowit

RE: ALEXANDER مارسيل اندريه سباستيان BARKER مأمور
تاريخ الميلاد: 5:54 الثلاثاء 25TH أغسطس 1970 1 ساعة في وقت لاحق و 57 دقيقة مهددة جوف وايتلام لمنع SUPPLY
رجوع اليها: 201210593

مقدمة

أشكركم على رسالتكم المؤرخة 25 يناير 2012.

أنت طلبت أن أقدمها لكم مع تقرير الطب النفسي فيما يتعلق accussed ، الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف . ويمثل هذا التقرير تقييم السريرية التي أجريت مع accussed في AMC يوم 10 مارس 2012، و مكالمة هاتفية في 27 مارس 2012. والغرض من هذا التقرير هو تقديم الرأي فيما يتعلق حالته العقلية في الوقت المادية لل ofending المزعومة.
وقد اتهم عدد من الجرائم منها سرقة بسيطة لل جريمة المزعومة التي وقعت في 27 تشرين الثاني 2008، و بين أبريل 2011 وديسمبر 2011؛ ​​الاستخدام غير السليم لل خدمة مكالمة طوارئ لل جريمة المزعومة ، واعطاء انذار كاذب لاطلاق النار و حالات الطوارئ الأخرى لل جريمة المزعومة ، مخالفة أمر العنف حماية لل جريمة المزعومة ، التعدي على أماكن لل جرائم المزعومة.
لقد قدمت سابقا تقرير مؤرخ 27 مارس 2012 ؛ بتصحيح هذه الأخطاء بكتابة التقرير في هذا التقرير.

السرية دور و الموافقة

منذ البداية شرحت للمتهم بأنني طبيب نفسي التي طلبتها لتوفير لكم مع تقرير الطب النفسي فيما يتعلق حالته العقلية . شرحت له أن أي معلومات تقدم لي لن تكون سرية و يمكن أن تتاح لجمهور أوسع ينبغي أن تسلمها إلى المحكمة . أنا شكلت في رأي انه يتفهم هذا و افقت على الاستمرار .

مزود رقم 23951661 ABN 67 934 406 282

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012

مصدر المعلومات
لقد قرأت قانون الشاهد الخبير السلوك الجزء 28 و القاعدة 9C 28A الجزء ، المادة 2 من لائحة المحكمة الجزئية و توافق على الالتزام من قبل هذه الرموز .
لقد أتيحت لي الفرصة ل استعراض ما يلي:
1 . بيان للشرطة من الحقائق.
2 . التاريخ الاجرامي .
3، و قسم القانون ذات الصلة .
4 . وهناك عدد من البلاغات المقدمة يبدو لي من قبلك، التي هي مكتوبة من قبل المتهم .

وكان 41 في الوقت الذي رأيته كان المسجونين في AMC ، وأنه لم يكن رؤية طبيب نفساني أو طبيب نفساني بانتظام ، وكان واحد ، وأنه لم يكن أخذ الدواء .

قضايا السريرية

من البداية يجب الإشارة إلى أن عرض المتهم كان غير عادي ، وأنه كان يرتدي نظارات وقبعة ، وكان تأثيره الشديد ، وأنه يتجلى خطاب ضغوط و السريع ، وكان من الصعب ان يقطع وعاجلة الحاجة إلى التحدث معي حول أنجيلا Magnocavallo و من وأوضح منذ البداية أنه كان في السابق في حادث سيارة ، وكان overfamiliar ، و perservated ( العودة إلى نفس الموضوع مرارا وتكرارا )، و الجرأة .

وقد استهل حديثه تقول لي أن محاميه برنار Collaery كان متورطا مع صديقته ، التي برنار Collaery كان صديقا لمدة 20 عاما وأنه كان يجامع صديقته أنجيلا Magnocavallo ؛ انه يشعر بالاستياء من قبل هذا لأن برنار Collaery كان محاميه و أن الجماع مع صديقته كان غير مهني ؛ قد برنار Collaery كان جاره لمدة 20 عاما ، وأنه يشعر أنه مزعج أن له ثقة أنجيلا Magnocavallo أخبرته أنها كان لها علاقة مع محاميه .

في مناسبة واحدة جاء برنارد Collaery في درب له و قال له انه ينبغي لكمة له و ذلك في مناسبة ثانية وجاء برنارد Collaery وقال له أن أنجيلا Magnocavallo أحبه ، وكان برنار Collaery لا تزال منخرطة في قضيته؛ احتفظ جود برنار Collaery المشاركة لأنه كان ضالعا قبل زيارتها برنار Collaery الجماع مع صديقته ، الذي كان ينام في منزله لمدة 9 أشهر .

وأوضح أن أقرب شخص في حياته ، فانيسا بايليس ( أخته) ، وقتل عندما كان عمره 15 عاما و 108 يوما و 12 ساعة من العمر في حادث سيارة ، انها مزعجة جدا بالنسبة له ، وأنه كان في غيبوبة وقال انه وقال بعد هذا لمدة أربعة أسابيع مع فقدان الوعي لمدة أربعة أسابيع و اخترق ذراعه ، وأنه ذكر أنه كان " 15 عاما و 108 يوما و 12 ساعة " في الوقت الذي حدث.

ثم عاد مرة أخرى إلى مسألة كيفية بالضيق كان على وشك العلاقة التي له ثقة أنجيلا Magnocavallo كان لها مع برنار Collaery ؛ في هذه المرحلة لاحظت أنه بدا لي أن أكون perserverative جدا بشأن هذه المسألة .

، قد قال ل ثم أردف الدولة أنه في أعقاب الحادث انه بن انه عانى " ارتفاع المزاج، و انخفاض القدرة على التركيز ، overtalkativeness ، expanisiveness ، المؤانسة الزائدة عن الحد و النشوة " ، وأنه أشار لي إلى كتاب عن تلف في الدماغ التي نشرتها الصحافة و بلاكويل Lishman مشيرا بشكل خاص إلى صفحة 127.

ذهب إلى الحديث عن رئيس المحكمة العليا هيغنز وبعد ذلك ذهب إلى الحديث عن القضايا المحيطة منظمة Helath الدولي و ما بدا لي مثل معايير التشخيص ل Classication الدولي لل معوقين انخفاض العجز .
الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012
وقال انه في محاولة لابقائه ركزت أنا استفسر عن حالته العقلية في الوقت الذي رأيته ، كان مزاجه عادي ، ونفى النشوة أو الاكتئاب ، وأنه يعتقد تركيزه كان "جيدا "، ثم أردف يقول لي أن قرأ الكتاب المقدس في 14 يوما من جديد يوم السنين و 14 يناير 2012 و بين 27 ديسمبر 2011 و 31 ديسمبر 2011؛ ​​أنه قرأ أيضا 700 صفحة من كتاب عن ما يفسر الكتاب المقدس ، وأنه قال عندما قرأ ، كل ما له علاقة و يكون بعيدا عن الانحرافات وانه يمكن أن تركز على القراءة له ، وأنه لديهم مستويات عالية من الطاقة ، وعلى سبيل المثال أوضح لي أنه قد تعصف دراجته من " كانبيرا إلى كوينبيان إلى نقباء شقة من خور الرئيسية إلى Araluen الوادي ثم إلى رؤساء مورويا " ، وأنه قد حصلت على كتاب نيلسون مانديلا " الطريق إلى الحرية " وقراءته ليلة الجمعة والسبت والأحد ثم عاد إلى كانبرا بالدراجة ، وتغطي مسافة نحو كيلو مترات 452 .

ثم يشار العودة الى برنار Cumacille و جيرارد Cumacille الذي قال انه اسم ميل جيبسون الفعلية و سألني إذا كنت قد شاهدت ABC نيوز .

ثم ذهب إلى الحديث عن ديفيد سبايسر [ david.spicer @ abc.net.au 61 2 8333 4294 61 2 8333 3070 ] الذي قال انه ابن عم الأول من زوج والدته ، أن اسمه الحقيقي ديفيد كان سبيتزر ، وأنه أحيل بعد ذلك إلى أستاذ إيريكا بيتس و التي لها كان زوجها أورام المخ وفعلوا في اتفاق انتحاري في عام 1989 ، وأنه تحدث عن والدة فيليب W بيتس و إيريكا سبيتزر و كان شقيق الأخ الدكتور جورج سبيتزر عندما غير اسمه إلى سبايسر ( انجليزية ) اسم لأنه كان GP . [ ولعب الخربشة مع الدكتور جورج سبايسر وتغلب فاز لعبة 2 . ]

1989: و بيتس ، إيريكا ؛ إليزابيث كريستوفر ؛ وباري مور : " تقنيات بروفة الأسترالية " في Klabbers يناير وآخرون ( المحررين ) الألعاب محاكاة على تحسين الكفاءة في التعامل مع التعقيد وعدم اليقين و القيمة النزاعات : ( برغامون ) ؛

1 . فيليب بيتس تاريخ الانضمام 1979. بكالوريوس تجارة ؛ ليسانس الحقوق ؛ FACHSE ؛ FACLM هون . مجالات الممارسة . البديلة لتسوية المنازعات ؛ الاستئناف ؛ التجاري ؛ المشتركة ...
2 . عام 1988، الانجليزية ، طبعة الكتاب: الصحة الأسترالية و مراسل القانون الطبي : في 1 حجم / فيليب جورج بيتس ، جون سي Dewdney وصحة CCH و القانون الطبي ...

3 . الصفحة الرئيسية · جميع الطبعات ؛ هذه الطبعة . 1990 ، الانجليزية ، مؤتمر قائع الطبعة: مستشفى و الإهمال الطبي يدعي / فيليب جورج بيتس ، بريان Bromberger ...

4 . الخالق : بيتس ، فيليب ؛ المواضيع : المسؤولية (قانون) ، والمسؤولية (قانون) - أستراليا ؛ الفقه الطبية - أستراليا - الكتيبات والأدلة ، وما إلى ذلك الجمهور : المتخصصة ...

5 . بحث . المنزل؛ هذه الطبعة . عام 1994، الانجليزية ، طبعة الكتاب: تلف الدماغ : الجوانب الطبية والقانونية / فيليب جورج بيتس ، المحرر العام ؛ ماركو Migotto ، محرر الفرعية .

وقال انه وجد غير مذنب باعتلال عقلي في 30 تشرين الثاني عام 2011 [ أدلى رئيس المحكمة العليا تيرنس هيغنز منظمة انخفاض العجز قانون الأمم المتحدة الصحة العالمية التصنيف الدولي للمعوقين ] وعاد الى بلاده ، وكان هناك أمر تقييدي وأنجيلا Magnocavallo مشى الماضي إقامته كل واحد اليوم . [ أنجيلا Magnocavallo لم يتمتع 7 هزات مرتين أو ثلاث مرات في سيلي بلدي لمدة تسعة أشهر ] [ استطيع فاتورة لها 7 ملايين دولار في سبعة حزمة النشوة ]

وذكر أن أنجيلا Magnocavallo كان جاره ، ها قد التقى شقيقتها بالقرب من محطة للحافلات و أدخلت لها في حوالي يناير 2011 ، وأنه لم يرها لمدة أسبوع و بعد أسبوع كان لديهم القهوة ثم دخلت العلاقة، التي استمرت بين فبراير و أكتوبر 2011.
من فبراير إلى أكتوبر 2011 كان لديه علاقة حميمة مع أنجيلا Magnocavallo ، وأنه قال في اي نقطة انها لم تنهي العلاقة .

قال أنجيلا Magnocavallo له انها تستخدم السرعة لنحو 10 عاما و إنها تؤيد انه تسرع عادة من خلال وجود ثلاث وظائف ، وعندما قالت هذا إنه يفهم على أنه يعني أنها حصلت على المال لشراء السرعة ، وأنه يعتقد أن أنجيلا Magnocavallo غادر بيرث لتجنب بالتورط في مسألة قانونية تنطوي على أنه المورد [ محاكمة ] ؛ انه يعتقد ان هذا مهم لأن أنجيلا Magnocavallo قد تتحقق عن طريق tellling له عن عادات السرعة و أن لديها ثلاثة وظائف ، وهذا في الواقع ، في رأيه ، كانت تعامل .

لم يكن حتى أكتوبر 2011 عندما أنجيلا Magnocavallo كان الوصول له " كامل الرسائل " وقراءة كل من بريده ؛ ، أرادت للوصول إلى حساب ثقته ، وقالت إنها قد التقى محاميه و المحامي العام ؛ التقت محاميه ، برنار Collaery ، الذين انتهكت سرية العميل ، وقالت انها تتطلع من خلال بريده ، وقالت إنها تأكدت ما كان ثقته .

وأوضح بعد ذلك مرة أخرى أنه في السابق كان في حادث سيارة و كان فاقدا للوعي لمدة شهر ، قال انه يعتقد الآن أن استحقاق قانوني له نتيجة ل هذا كان " ملايين الدولارات " ، وأنه لم يسبق " شارك " في ذلك بسبب كان في " المحكمة العليا " ، وبحلول يقاضي السلطة حركة المرور على الطرق انه لن يكون مليونيرا ، وقال انه سيكون الملياردير لأنه قدم الصمام الثنائي الذي اعترف ضوء ل مرسيدس بنز - دايملر كرايسلر . [ مرسيدس بنز - دايملر كرايسلر سوف يكون 7 سيارات سائق لي لبقية حياتي يحمل كل منهما مليار دولار في التمهيد ل رجل علم بلادي ]

خرج الى شرح أنه كان " رجل علم " عندما كان عمره 19 عاما ، كان offerred مليون دولار ل شراء له التنوب فكرة [ قرية عالمية ومحلية ] ؛ شقيق والدته ( العم [ ويلفريد ] باركر ) لم يفز سوى اقتراح للاتحاد الدولي اللجنة الأولمبية لعقد دورة الألعاب الأولمبية 2000 ، ثم رفعت 2،600،000،000 دولار في وسائل الاعلام و حقوق التسويق لاولمبياد سيدني .

[ التسويق الرياضي و إدارة جناح 401 ، المستوى 4 ، 39-41 شندوس شارع سانت ليوناردز نيو ساوث ويلز 2065 61 2 9959 3466 61 2 9929 5218 مكتب مدير كيم هوغارث khogarth@smamgroup.com ]

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012

وكان قد قال لأمه فكرته و قال العم باركر كان "فكرة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات " ، وأنه تم إعطاء الكمبيوتر كومودور 64 ​​في عام 1983 عندما كان عمره 13 ، وأنه المبرمجة في الأساسية ، ولاحظ كان نظام التشغيل Microsoft القرص مسافتين للتواريخ والشهر والسنة ، وهذا في عام 1983 كان قد لوحظ أن في 31 ديسمبر 1999 من شأنه أن يغير التاريخ إلى عام 2000 وبالتالي كان يعرف ( في عام 1983 ) من إمكانية "مشكلة Y2K " ؛ قال إن الجميع ثم ، بعد مرور 14 عاما ، أمضى المبرمجين توظيف المال للتغلب على مشكلة Y2K ، وهذا تسبب الجميع لتكون قادرة على اتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة مايكروسوفت ، وأنه بعد ذلك ذهب إلى الدولة كان يعرف هذا في عام 1983 . [ سوف الآلات التجارية الدولية تدفع لي 3777000000000 $ فورا ] [ مايكروسوفت سوف تدفع لي 3777000000000 $ فورا ]

أشار إلى وجود عدد من الأسماء على قطعة من الورق، و كان واحدا " البيليف " ؛ صرح يعني أن البيليف "موظف المحكمة طفيفة مع هيئة الشرطة " ، وهذا " باركر " يعني منادي المحكمة " ، وأنه ذكر أنه ، نتيجة ل قائمة باركر من الناس في جميع المحاكم والمستعمرات في جميع أنحاء العالم كانت تسمى قائمة على باركر . [ ذهب البيليف من نورماندي إلى إنجلترا في عام 1066 مع الثور البابوية ليصبح ملك انكلترا ] [ أطالب البابوي لل أن تصبح ملك انكلترا ، ملك الملوك و يقيم في جناح البابوية الفاتيكان على الفور ، هل تدرك ما أنا عليه حتى الآن؟ ]

ثم أوضح أن والده تم نشر [ سرنا ] إلى هاملتون لمدة سنة واحدة ، وأنه قد ذهب إلى مدى الصواريخ و وميرا في الكثبان الرملية ( في سن 10) ، ورأى أن تنعكس الشمس من شيء ، وقال انه يتبع العثور على التفكير و أداة صيد الحجر ؛ أدرك هذا المجهزة إبهامه والإصبع تماما ، وأنه أدرك في سن 10 أنه كان في " الفناء الخلفي " و شخص آخر فإن الإيجار ل هذا المكان أن تكون هائلة .

ثم أوضح أن والده كان في لندن و كان " بوبي " و الذي كان جد والدته ( بيلي باركر ) أطول شرطي يخدم في تاريخ أستراليا ، خدمة بين 1883 و 1931 ، وفي هذه النقطة انه حثني على قراءة حالة R V البيليف 2011. [ IC IDH سابقة للامم المتحدة ] [ ACTSC 214 ]

ثم الإشارة إلى الحالة الأولى كان يستعد في المحكمة العليا ، وفي 21 تم التعاقد عليه أن
تطوير المنتجات التي تستكمل الخربشة ، وكان أول حالة فعل في المحكمة العليا ضد رئيس مجلس القضاء الأعلى الذي تم التبليغ عنه على ؛ دفعت هذه الحالة كل مفوض الشرطة في أستراليا في الاتصال كانبيرا ل جنة الجريمة الأسترالية التي ستنشأ .

عندما كان 30 طلب عمه له إذا كان يقوم به " مابو " القضية ، وأنه لم يكن محاميا ولكن كان اسم عائلته البيليف ، وأنه يقابل تحديه عن طريق القيام الحال بالنسبة لل رجل من السكان الأصليين قال انه على استعداد " الأوامر على المحكمة العليا " ، ونتيجة ل تعهد جميع السفارات التحقيقات باستخدام القانون الدولي ، ثم أخذ "IT" العودة الى بلادهم في نهاية المطاف كان هناك " بيل البابوية [ جائزة نوبل للسلام ل و البابا .
اعتذار الى الصين و جائزة نوبل للسلام ل اعتذار البابا إلى أوقيانوسيا و جائزة نوبل للسلام ل عهد الأمم المتحدة لحقوق من 370 مليون من السكان الأصليين ]

كنت قد فقدت كثيرا على موضوع له حساب الذي أدلى به الكلام السريع من الصعب بالنسبة لي لمتابعة و فهم ما كان التواصل لي .

سألته عن أنجيلا Magnocavallo ؛ ذكر أن أنجيلا Magnocavallo أخبره عنها سرعة العادة في أكتوبر 2011؛ ​​اللحظة التي أصبحت تدرك انها تستخدم سرعة أنجيلا Magnocavallo حصلت على فكرة جيدة انه ذاهب لتقرير ذلك ، وأنه لم يكن في وضع يسمح لها ربط مع شخص لم السرعة لانه كان يفعل الحالات في المحكمة العليا . [ أنا لن الإبلاغ عن ذلك ، مجرد وضعها على شبكة الانترنت في 72 لغات ]

حساب المخالف المزعوم

فترة نوفمبر 2008 المخالف حتى حوالي شهر كانون الأول 2011؛ ​​ذكر أنه خلال تلك الفترة الزمنية مزاجه كان جيدا ، وقال انه لا يؤيد أي أعراض الاكتئاب كبيرة ، وأنه أيد النوم الكافي ، وشهية ، والطاقة ، والدافع ، والتركيز ، واحترام الذات ، وأنه نفى أي المصالح ؛ أنكر الأفكار الانتحارية .

وقال انه لا يؤيد أي اضطرابات الإدراك الحسي مثل الأصوات والرؤى و الأذواق والروائح و رسائل من التلفزيون ، الراديو أو صحيفة ، وأنه لا يعتقد أن أي شخص كان يخطط لإلحاق الضرر أو قتله ، ونفى أي سيطرة خارجية.

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012

ونفى ان يكون في ذلك الوقت كان استخدام أي المخدرات أو الكحول .

27 نوفمبر 2008

وقال إنه لم يسرق أي شيء ، وقال انه كان آمنة ماليا ، أن " الرجل " في وكالة الانباء رفض بيعه الطوابع ؛ [أن تضع القمامة له] قال مالك أنه " كان هراء خطير جدا أن تكون أمام المحكمة العليا " ؛ ثم اشترى بقيمة 1،000 دولار من الطوابع في مكان آخر ؛ تلك الليلة أخذ كل صاحب البريد غير المرغوب فيه قبالة نوافذ محلات بيع الصحف واللافتات وكذلك و رمى بها في صندوق القمامة لأنه شعر يتساقط ، وأنه قال هذا لم يكن السرقة ، وأنه كان لا نية لحرمان دائم له، في تلك المرحلة كان 38 الذين يعيشون قبالة متجر ، وأنه لم يكن تناول الدواء ، وأنه لم يكن رؤية طبيب نفساني ، وأنه كان يعمل لبناء الحالات؛ أن نشر المعلومات أرونج البلاد عن الحالات التي تنطوي على إهمال رئيس قضاة المحكمة العليا لأن محاميه كان يمثل له النشاط الإجرامي إلى المحكمة العليا .

14 أبريل 2011

ذهب إلى مركز الشرطة ؛ كان الشخص المبتدئين الذين كان يعتقد انه ليس ضابط شرطة ، وأنه يعتقد أن الطريقة الوحيدة للتحدث مع ضابط الشرطة ل إجراء مكالمة هاتفية ، وأنه يعتقد أنها كانت متطوعة المبتدئين؛ انه جعل مكالمة طوارئ لأنه في اتصل هاتفيا " 000 " عليه ، وأنه لم يكن مستعدا ل طرح مع وقاحة في مركز شرطة ودين .

14 يونيو 2011

في يونيو 2011 وكان هو سن ال 40، الذين يعيشون في المنزل ، وأنه لم يأخذ أي أدوية الأمراض النفسية ، وأنه قضى معظم ذلك العام إزالة الأشجار القديمة من كتلة القديمة له و زرع البذور والأشجار المختلفة ، وأنه تم جمع هذه من العديد من الأماكن المختلفة؛ قال الأرض في كانبيرا الجاف، لذلك كان يجمع هذه ل الفناء الخلفي لمنزله لتغطية الأرض حتى أنها لم تحصل الجافة و قال انه كان النشاط أكثر الحشرات تحت أوراق الشجر و زيادة الخصوبة .

في يونيو 2011 وقال انه كان لديه حقيبة ورقة ، وكان في كانبيرا الجادة (على مقوم العظام ) ، وأنه كان قد ملأ حوالي أربعة طن واحد [ رمل] أكياس مع ورقة؛ قال انه بتمشيط حتى أوراق الشجر و قال "الرجل في صالة الألعاب الرياضية " أن الأوراق كانت على الشريط الطبيعة؛ سأل هذا الشخص إذا كان التفكير إذا كان بتمشيط حتى أوراق الشجر و اقتادتهم ؛ ذهب إلى الاستقبال و سئل عما اذا كان يمكن أن تقترض أشعل النار ، وعندما ذهب في كان لديهم كيس من الفول السوداني هناك، و قال انه سيكون أكثر من كل الأوراق في مقابل كيس من الفول السوداني ، والشخص أخبره أنه كان فقط للأعضاء ؛ اقترح المتهم أنه أصبح عضوا في الصالة الرياضية ، وأنه قال أن سلوك الشخص كان " معادية و تهدد إليه " ، وأنه قال هذا الشخص كان ليس لديه فكرة انه يعرف انه قد تم تحويلها بشكل غير قانوني مقره في صالة ألعاب رياضية ، وقال انه هذا الشخص قال له " إذا كنت لا تترك سأدعو الشرطة " ، وبالتالي فإن المتهم وقال انه سيدعو سيارة إسعاف ، وأنه اتخذ أربعة أكياس من الأوراق إلى المنزل المجاور ومن ثم اختبأ في قافلة ؛ وأوضح أنه عندما يقوم شخص ما يدعو سيارة إسعاف والشرطة تستطيع أن تسمع هذا فضلا ، عن طريق استدعاء سيارة اسعاف كان يدعو أيضا إخطار الشرطة من "مشكلة "، وهذا يعني أنه عندما وصلت الشرطة في الصالة الرياضية و أن الشخص يجب أن أشرح أن الشرطة كانت تسمى لأن الرجل كان يخدش يترك له ؛ فإن سيارة الإسعاف أيضا التحدث إلى رجل في الصالة الرياضية ، وأنه يأمل أن الشرطة والإسعاف تهدئة الرجل في الصالة الرياضية إلى أسفل؛ فإن سيارة إسعاف قادمة يشير الى انه يخشى على سلامته ( ​​ان الشرطة أطلقت النار من قبل شخص وجعلته مشلول لذلك كان هذا واقية له )، وبعد الشرطة وقال انه جاء وذهب إلى صور و ألقي القبض عليه في وقت لاحق ، بل ألقوا القبض عليه في اليوم الذي الثلاثي " 000 " بعد أن جاء إلى منزله و تسلق شجرة ، وأنه ذكر أن واحدة من ضابط في المفاوضات قال انه يود ان اطلاق النار عليه ولكن لم يكن لديك بندقية معه لأنه كان هناك باعتبارها negotiatior ؛ صرح الشرطة هدده بانتظام ، و التسلق كانت الشجرة له فقط السلامة. [ الرقيب أدريان كرافت 3260 و الرقيب هاري توماس Hains 4928 ]
[ بلدي المحامي برنارد Collaery النائب - العام الاسترالى الجيش الجوية الخاصة Serices رهينة المفاوضين رن لي بينما كنت حتى الشجرة و سألني إذا كنت سوف ننكب إذا وافق الرقيب أدريان كرافت 3260 ليس لديهم له 12 الشرطة الاتحادية الاسترالية اطلاق النار لتسلق شجرة إلى أن تكون غاية علنا بالرصاص القتلى في المحلات التجارية Narrabundah ]

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012

7 يوليو 2011

وقال انه كان أندرو جونز casfe ؛ عندما كان سحب أربعة أكياس من الأوراق أسفل tooted أندرو جونز الطريق قرن له لأنه كان سحب أوراق أسفل الطريق ، وأنه جر يترك الماضي أندرو جونز كافيه و قال " فاتسو أين تريد مني أن ؟ إسقاط أوراق " ، و أندرو جونز tooted في وقت سابق من القرن له ، وحصلت على أمر تقييدي ضد له ، وبمجرد أنه حصل على أمر تقييدي انه أندرو جونز استدعاء الشرطة قائلا انه خرق أمر تقييدي ، عرف أن الشرطة أخذ تصريح فإن قاضي رفض هذا خارج المحكمة قال فيها حدث ، لذلك شعرت أندرو جونز إذلال .

2 أغسطس 2011

وكان قد خدم خرقا الاستدعاء من أمر زجري ، لأنه كان قد خدم استدعاء انه تصويرها أنه ، وأنه تسلق شجرة ، وحصلت على الطابق الأول وذلك من خلال نافذة وكيل العقارات ؛ قال أمر تقييدي انه لا يستطيع المشي في غضون 10 مترا حتى انه تسلق شجرة لتجنب خرق أمر تقييدي ، وقدم نسخة منها إلى " كلمات تستحق أن يكتب مكان " ، وقدم نسخا مصورة ؛ ثم انخفضت خروج النار حتى انه لم يذهب مسافة 10 أمتار من المقهى و على 4 أغسطس 2011، ذهب بها إلى الروح والجمال Slaon و أيضا أعطاهم نسخة من الوثيقة ، وأنه ينام في الروح من صالون تجميل وذلك لأن الباب لم تغلق بابها لتحمي البضائع الأبيض من السرقة ، وكان هذا على الطريق من حيث عاش ؛ في 5 أغسطس 2011 وقدم وثيقة إلى مخبز داني .

أكتوبر 2011

بين أكتوبر 2011 و 14 نوفمبر 2011 ، زار أنجيلا Magnocavallo في مناسبات عديدة ؛ [ انه قد اخترقت لها لمدة تسعة أشهر في كتابه Posturepedic سيلي يعطيها سبع هزات الجماع في كل اختراق ] قال انه لم يفهم ما كان يحدث معها ، بالإضافة برنار Collaery تم إقراض أنجيلا Magnocavallo سيارته و دفع ثمن الوقود له ؛ قد أنجيلا Magnocavallo قال انه ترك ملاحظة إذا أراد أن يتحدث ، حتى انه ترك مذكرة تقول "نقاش " ثم جاء الشرطة حول وألقت القبض عليه في حالة التعدي وخدم له مع أمر تقييدي لذلك فهو لا يمكن أن تذهب إلى Angela Magnocavallo .

24 ديسمبر 2011

أمرا كان المتخذة العنف الذين يوقفون ضده من قبل أنجيلا Magnocavallo وبرنارد Collaery في أكتوبر / نوفمبر 2011؛ ​​عاش أنجيلا Magnocavallo قرب له ، وأنه كان جالسا في المحلات يتحدث إلى أحد جيرانه ، وقالت انها كانت على بعد 100 متر تشكيل له، في وكان متجر أمام منزله ، وقالت إنها مشى 50 مترا منه ، وقال انه لم يقم ؛ جلس هناك طوال الوقت ، وعندما شاهده الأول لها انه قال لصديقه الإيطالي " دومينيك [ سلستينو ] ، برنارد Collaery كان shaging أنجيلا Magnocavallo " وعندما جاءت وثيقة كان يعلم أنها كانت في خرق أمر الحماية وكان لديه ثلاثة الشاهد المستقل خرق النظام.

وقال إن أنجيلا Magnocavallo تقديم شكوى لأنها كانت " مهووس بالسيطرة " و كان يفترض أنه قال دومينيك [ سلستينو ] وصديقه أن صديقه كان النكاح برنار Collaery ، بل كان في الواقع أنه قال برنار Collaery كان النكاح أنجيلا Magnocavallo و حتى انها كانت غير صحيحة ، وأنه قال أنها قدمت شكوى لأنها كانت غاضبة انها ليس لديها القدرة على التحكم في الفاكسات له . [ أن كل امرأة تحب 7 هزات ]

أدلى أنجيلا Magnocavallo شرط أن لم تستطع زيارة له ، حتى انه ارسل بالفاكس مكان عملها و إجراء المكالمات الهاتفية عن ما كان يفكر ، وأنه أوضح أنه كان على علاقة مع hter و كان التواصل معها ، ولم يكن هناك أمر تقييدي خدم في وقت .
وكانت قد طلبت موافقة خطية للوصول إلى حساب ثقته ، وأنه قد حصلت على موافقة خطية ومزق عنه إلى أربع قطع ، ها قد ذهب إلى المرحاض و أنها قد حاولت منعه ، وكانت أنجيلا Magnocavallo على وراء و كان يحاول إيقاف لها ، وأنه نفى أي عدوان ، وأنه نفى إجراء أي تهديدات ، وأنه ذهب إلى مكان لها العمل؛ قال إن خرجت من قاعة المؤتمرات . [I فقط إعطاء المرأة 7 ملايين دولار ل فترة الحمل ]

[الله يبارك برنار : قانون Aborigininal الاسترالية يعني أنه سيتم برنار Collaery طعن عقائديا بالإعدام ل جريمة أخذ صديقته رجل آخر ]

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012
قضايا أخرى

في عام 2011 واصل لمرحلة ما بعد خروج المظاريف : أن نشر لهم انه قال ل 659 SHIRES ، 800 مراكز الشرطة و 1،000 مواقع خدمات الطوارئ ، وأنه صرح أكثر فعله هذا ( في إشارة إلى الوثيقة التي قدمها لي يرأس الكلية العسكرية الملكية في أستراليا - Duntroon ) ، وقال انه ذهب المزيد من الصفحات في جميع أنحاء البلاد والمزيد من الناس اتصلت Duntroon للشكوى من حقيقة أن الشرطة الفيدرالية الاسترالية وكانت إجراءات ضد راشيل ميشيل Piercey لصنع ادعاء كاذب انه كان يحمل مسدسا الى رأسها ، وأنه وقد أكد أن هذا الادعاء كاذب .
وقال رئيس قضاة المحكمة العليا و كان قد أصبح منذ [ الاصحاب ] الأصدقاء و أصبحت هذه الصفحة الأدلة في المحكمة العليا العام الماضي .
وذكر أن راشيل ميشيل Piercey قد تم التعامل مع ؛ تأثرت حياته لها ، وبحلول الوقت الذي وضعت هذه القضية في المحكمة العليا كان قد اعتقل من قبل الناس الذين أرادوا تشويه سمعته لأنه كان قد تم اعتقال 60 مرات ل مزاعم التي ليس لديها مادة ؛ كان قد اعتقل من قبل الناس الذين أرادوا تشويه سمعته لأنه كان دعوى أمام المحكمة العليا ضد الناس الذين كانوا يتآمرون ضده باستمرار [ تم التعاقد راشيل ميشيل Piercey و المحامي ريتشارد Refshauge من الجامعة الوطنية الاسترالية ]

وكانت قائمة حرض راشيل ميشيل Piercey لجعل ادعاءات كاذبة وأن جميع الناس في هذه القائمة ( ألمح المستند إلى ) تم التواصل مع بعضهم البعض ، وأنه لا يعتقد حاليا أنها لا تزال التواصل ولكن كان لديهم من قبل.

لكنه كان يرى الظلم في أنه تعرض لل معاملة القاسية من قبل المجتمع لأنه كان تلف في الدماغ .
بين أغسطس 2011 و نوفمبر 2011 انه بعث [ بالفاكس ] أنجيلا Magnocavallo العديد من الفاكسات ؛ أنجيلا Magnocavallo كانت حبيبته لمدة 9 أشهر ، وأنه يعتقد أن القيام بذلك كان " التواصل الجيد " ، وأنه ذكر أنه كان معروفا أن لا أحد من أي وقت مضى خرجت مع الأصدقاء ، وأنا سألته إذا كان قد فهم أنجيلا Magnocavallo رفض الاتصال به و سأله إذا كان يفهم "لا" من حيث العلاقات الشخصية ، وأنه ذكر بأنه " أنت لا تفهم ما أنا عليه ، وأغتنم هذه القضايا إلى المحكمة العليا ، واصلت لمتابعة لها لأنها جاءت أخلاقيا لاجراء محادثات مع لي " .
السابقة للطب النفسي ، المرأة والطبية و مادة التاريخ اساءه

وقال انه شاهد للمرة الاولى في الطب النفسي في 21 أيلول عام 1992 عندما كان أدخل إلى المستشفى ودين وادي لمدة خمسة أيام ، وأنه لم يكن متأكدا ما كان تشخيص حالتها هو ، انه يعتقد انه كان "لا شيء" ؛ انه لا يعتقد انه تلقى أي علاج من أي وقت مضى الجارية متسقة من قبل طبيب نفسي .

وقال انه تعرض ل حادث سيارة في عام 1985 [ Jerrawa كريك غانينغ حيث " superelevation في الطريق غير صحيحة كما تم تصميم الطريق لمدة 30 عاما على الذهاب عندما الحد الأقصى للسرعة كان أقل " ] ، كما سبق وصفها ، و قال لي انه كان تلف في الدماغ ، وأنه قد اتخذت أبدا أي علاج لاضطرابات نفسية ، كان قد حاول الانتحار أبدا ، وأنه قال لي انه كان اختبار العصبية التي أظهرت الضرر الفص الجبهي . [ سوف نيو ساوث ويلز تدفع لي مليار 7 مليارات دولار كتعويض على الفور و 3777 $ لقتل شقيقتي فانيسا كميل بايليس 19-10-69 7-12-85 ]

ونفى معرفة تاريخ عائلي من مرض عقلي .
وكان قد أساء أبدا المخدرات ؛ كان يشرب اجتماعيا ولكن شربوا بشكل غير منتظم.
انه لم تم تشخيص مرض السكري ، وارتفاع ضغط الدم والسرطان وأمراض القلب والصرع و التشنجات والتهاب السحايا ، التهاب الدماغ ، إصابات الرأس ، الغدة الدرقية أو مشاكل هرمونية .
ونفى الصعوبات قبل الولادة ؛ فكره كانت معالم مستواه الطبيعي ولكن ولدت ثمانية أسابيع سابقة لأوانها.

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012

وحقق معه 12 سنة : قال انه ليس لديه مشاكل في التعلم ، وأنه كان الطالب المتوسط ​​أعلاه؛ انه ليس لديه صعوبة في الحفاظ على أو الأصدقاء ، وأنه حصل على ما يرام مع المعلمين ، وأنه لم يكن أبدا طرد أو تعليق لكنه أوضح أنه بعد وقوع الحادث أصبح معزولة عن friendes وثيقة و قضى فترة كبيرة من الوقت في مستشفى رويال كانبرا : أنه لم يدعم الذاكرة أو مشاكل السلوك العدواني كبيرة.

وقال انه جاء من عائلة مكونة من ثلاثة ، وكان ثاني البكر ؛ فصل والديه عندما كان عمره 10 سنوات ، وأنه نشأ من قبل والدته ولكن لم تستمر لرؤية والده ، وأنه نفى التعرض للعنف المنزلي ، والاعتداء الجنسي أو الاعتداء الجسدي ، وأنه على الرغم من أن جاء من بيئة أسرية محبة و داعمة؛ [ ولم تخبرني والدته تستخدم mogadon ، serepax ، الفاليوم ، tenuate dospan ، الماريجوانا والكحول و هشم القرف من له و أخته ، أو قالت فانيسا " نحن سوف يسير ( 5.5km أسفل الصاحب كريك الطريق هيلزفيل ) المنزل معا حتى نصل إلى البيت معا كما أمي لا يمكن باش واحد منا بقدر ما أنها يمكن أن سحق اثنين منا . " ] أخته [ فانيسا ] توفي عندما كان عمرها 16 . [ نظرا ل superelevation في الطريق Jerrawa كريك غانينغ المعروفة باسم الطريق السريع هيوم ]

فيما يتعلق بالعمالة بدا أن تكون غامضة نوعا ما ، وأنه ألمح إلى أن ofered مليون دولار [من قبل قرية عالمية ومحلية ] في سن ال 19 وبدء شركته الخاصة ، وقال انه كان يعمل من قبل " عدد كبير من الناس " في " القطاع الخاص " ولكن لا يبدو أنه يمكن أن يعطي أي تفاصيل محددة فيما يتعلق بهذا .

وكان أول علاقة له كان في سنة 11 و 12 لمدة عامين ، وكان له علاقة المقبل 12 شهرا في عام 1997 والعلاقة التالية لمدة 9 أشهر مع أنجيلا Magnocavallo .
استعراض الوثائق

كان هناك تقرير من قبل الدكتور جورج بتاريخ 24 أغسطس 2003 فيما يتعلق ياقته البدنية للترافع ، في هذا التقرير الذي استعرض آراء الدكتور سيدني سميث ، الدكتور جريج هيو و أستاذ مشارك كاثي Pwen مشيرا إلى أن الدكتور سيدني سميث رأيته في 7 مايو 1996 و يعتقد انه كان التشخيص من نوبات الهوس ، بل على 14 يناير 1999 رأى الدكتور جريج هيو الذين اعتقدوا تشخيصه لتكون " المثيرة للجدل " ، والنظر في تشخيص اضطراب ذهاني بسبب إصابات الدماغ مع الاوهام و اضطراب المزاج و متلازمة الفص الجبهي أيضا لكنه يعتقد انه ربما كان اضطراب ذهاني الأولية؛ رأى أستاذ مشارك كاثي أوين له في 12 أكتوبر 1999 و يعتقد انه يعاني من " كذب تخيلي "، وهذا هو اضطراب فئوي وأنه يعاني من أعراض تلف الفص الجبهي ؛ أن هناك ، مع مرور الوقت واصلت تحسنا في مستواه من الوظائف المعرفية ولكن الضعف الادراكي المعتدل مشيرا إلى أنه تعرض ل إصابة في الرأس المغلقة في عام 1985 ، وكان الدكتور جورج ترى أن اضطراب عقلي العضوية دمج التغييرات في المعرفية ، والمزاج وشخصية ؛ ثنائي القطب العاطفية اضطراب واحتمال الأدلة من اضطراب صنعي و اضطراب في الشخصية مختلطة في سياق إصابة دماغه ، وأنه أشار إلى أنه كان circumstancial ، عرضية ، وأعرب عن الأفكار الوهمية مع العظمة ، وأنه وجه بالكاد نفسا خلال المقابلة ؛ وتؤثر له إيجابية و اجتماعي ، وأنه كان مشغولا مع المسائل المرتبطة المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الاعتقاد أن يكون غير كفء . [ على ميزان احتمال أن رئيس المحكمة العليا روبرت الفرنسية لا أعرف ماذا كان خطاب الفرنسية أو كيفية استخدام واحد كما انه لا يملك صلاحيات التحقيقي . ]

كان هناك تقرير مؤرخ 23 يوليو 2004 من قبل الدكتور جورج ، وأنه لوحظ في مقابلة انتقل من موضوع إلى موضوع ولكن لم تكن هناك روابط في مواضيع مختلفة ، وأنه وجد صعوبة في أعقاب الجمعيات له في مناسبات ، وأنه تجلى العظمة والارتفاع المزاج؛ وجد من الصعب عدم استخلاص النتائج أنه كان الوهمية ؛ انه يعتقد انه يعاني من مرض عقلي مع disorer المزاج و الجمعيات مع الضرر قبل تقديم مع ضرر الفص الجبهي .

كان هناك تقرير من قبل خطوط راي ، علم النفس المتدرب ، وهو مؤرخ 11 نوفمبر 2004 ، الذي أشار إلى أنها كان أول اتصال معه يوم 17 سبتمبر عام 2004، و كان قد التقى به في سبع مناسبات ، وأنه لا تزال تركز اهتمامها على المسائل القانونية والرغبة في جعل المشترك القانون ، و أبلغت بشكل مستمر له من تلف في الدماغ له ، وأنه قدم له المغلفات التي تحتوي على العديد من الوثائق له ، وأنه كان مشغولا مع ما اذا كان قد قرأ ذلك، بل كان من الصعب أن يكون وسيلة محادثة اثنين عندما بدا للسيطرة عليها ، وأنه حاولت الحصول عليه تبدأ مزاج الدواء استقرار لكنه لا يرى ضرورة ؛ رئي أنه كان في " بأي حال من الأحوال على استعداد " لتغيير السلوك المخالف له على الرغم من الدافع ، بل من المشكوك فيه ما اذا كان سيرد بالايجاب على التدخلات غير الدوائية .

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012

كان هناك تقرير مؤرخ 17 يونيو 1995 بواسطة خطوط راي مشيرا إلى أنه استمر في المشاركة مع السيد " البيليف " ؛ كان حضوره تكن مرضية مع الصعوبات المستمرة في المشاركة العلاجية ، وهو مفهوم مبالغ فيه من أهمية الذات و الشعور الاستحقاق ، والصفات نرجسي والأفكار العظمة ، وقد تركز اهتمامها عليه في المسائل القانونية ، وأنه يبدو أن التعاطف القليل للآخرين ، وأنه لا يمكن أن نرى النتائج السلبية ل سلوكه ، وأنه يعتقد الذين حضروا الخدمة كانت مضيعة للوقت ، وأنه لا يبدو أن التفكير في تغيير له السلوك.

كان هناك تقرير مؤرخ 29 مايو 2006 من قبل الدكتور جورج الذي لا يزال يعتقد أنه يعاني من اضطراب عقلي عضوي مع متلازمات الفص الجبهي في الغالب و اضطراب في الشخصية العضوية التي تتميز انخفاض الأنشطة الموجهة الهدف ، والقدرة العاطفية ، ضحلة وغير المرغوب فيها البهجة ( النشوة، و الهزل غير لائق ) ، والتهيج و نوبات الغضب والعدوان ، وليس النظر عواقب أو الأعراف الاجتماعية ، وأنه لاحظ أن الأعراض يمكن أن تحاكي هوس خفيف ولكن كان الغبطة الحقيقية غائبة لأن الشخص لم تبلغ الشعور بالسعادة بشكل مفرط ، وأنه كان قدرة محدودة على توقع اجتماعية أو قانونية عواقب تصرفاته .

كان هناك تقرير مؤرخ 29 مايو 2008 من قبل الدكتور جورج الذين بقوا نفس وجهة النظر .

كان هناك تقرير بتاريخ 29 مايو 2009 من قبل الدكتور جورج الذي لا يزال يعتقد أن لديه تشخيص السمات العضوية مع متلازمة الفص الجبهي و صفها في تقارير سابقة .

كان هناك تقرير آخر من قبل الدكتور جورج بتاريخ 7 أغسطس 2009 ، وفي تلك المرحلة كان بموجب أمر العلاج النفسي و أوصى الدكتور جورج كان يوضع على الأدوية عن طريق الحقن في شكل لل Risperdal Consta حجز 50mg ، وأنه لا يعتقد أن سلوكه دون تغيير هذا النوع من الدواء.

كان هناك تقرير من قبل الدكتور جورج بتاريخ 29 أبريل 2011 ، وأنه يعتقد أن يترافع عنه غير صالحة .

كان هناك نسخة من الشروع في مسألة الكسندر البيليف بتاريخ 16 سبتمبر 2011، يبدو ان السيد البيليف يمثل نفسه خلال هذه الجلسة في شهادته أشار إلى أن هناك اختبار العصبية و نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي لتتوافق تلف في الدماغ على الجانب الأيسر من دماغه .

فحص الحالة العقلية

تمت إلى درجة كبيرة وصفت سلوك المتهم في بداية هذا التقرير؛ عموما انه كان يحتفظ معقول ولكن مكسي بشكل غير عادي ، وأنه تحدث بسرعة مع كثافة يظهر خطاب القمعية ، كانت ثرثارة بشكل مفرط، و أكثر من مألوفة، توسعية في تأثير له ، وأنه ، في وجهة نظري ، والذي تجلى وجود اتجاه نحو perservation ، وهروب الأفكار س ( فمن الصعب تحديد ) ، وأنه كان قادرا على أن يعود إلى الموضوع ولكن سرعان ما انتقلت إلى موضوعات أخرى ، وأنه يتجلى في صعوبة تحول دون له إلحاح الكامنة و المطابقة في ذلك إلى الظروف التي وجد نفسه في مقابلة في معي ؛ مزاجه ، في رأيي ، كان euthymic على الرغم من أن تأثير له كان توسعية ، وأنه أيد عدد من الأعراض التي يمكن أن ينظر إلى أن تكون متسقة مع هوس خفيف ، لم يكن هناك دليل من الاكتئاب ؛ كان مكثفة وإعطاء الانطباع بأنه كان قلقا للغاية ل ديك وجهة نظره يفهمها لي ، وأنه نفى أي التفكير في الانتحار أو خطة أو نية ؛ كان لديه عدد من الأفكار العظيمة التي لدي أدلة محدودة في هذه المرحلة ، وبالتالي يمكن لل أعراض أن تفسر على أنها ذات طابع الوهمية . أنا لم يؤدوا الاختبار المعرفي الرسمي حسب طبيعة المقابلة و غير منظم إلى حد ما و كان قد نفد من الوقت ؛ قدرته على التبصر والحكم ، من وجهة نظري ، و ضعف شديد بسبب الأداء التنفيذي له .

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012
الرأي

في رأيي عندما رأيت المتهم كان يظهر أعراض متوافقة مع التنفيذي شديدة تفكك المستمدة من اصابة في الدماغ الذي تعرض له في عام 1985، في APPROXIMATLY 15 عاما و 108 يوما و 12 ساعة ، عندما كان متورطا في حادث سيارة التي أودت حياة شقيقة 310 يوم أقدم ، فانيسا كميل بايليس . فمن المرجح أنه قبل هذا إصابة في الرأس كان أداء عالية نسبيا و ذكاء الفرد ، بل ومن المرجح أيضا أن المنطقة الغالبة من تلف في الدماغ كان في المنطقة من الفص الجبهي والتي أثرت بشكل خاص على قدرته على مطابقة سلوكه إلى الاجتماعية المعايير ، لكبح الاستجابات لحالات اجتماعية معينة و إلى حد ما، قدرته على مطابقة سلوكه مع المعايير الاجتماعية ، لكبح الاستجابات لحالات اجتماعية معينة و إلى حد قدرته على تقدير وفهم تأثير سلوكه على الآخرين ، بل على يظهر مقابلة السريرية ل حافظوا على قدرة سليمة للذاكرة واللغة و الإدراك والتركيز و الذكاء ؛ نتيجة ل هذا الانخفاض له المعرفية يمكن التغاضي عنها في البداية من قبل الآخرين .

لكنه يظهر ضعف الادراك الشديد في قدرته على مطابقة سلوكه مع المعايير الاجتماعية؛ ونتيجة لذلك كان يظهر العجز في مجال علاقاته الشخصية، و التفاعلات الاجتماعية ، والمنطق الاجتماعي و التقاليد الاجتماعية ، فهو عرضة لتصبح مشغولة و perservative في نعتبر أن الأفكار المحددة التي لديه، لاجرائها وتفسير بيئته بطريقة ملموسة نسبيا فيما يتعلق بتلك الأفكار ؛ الأهم أنه يفتقر إلى القدرة على كبح ردوده فيما يتعلق تصوره من ما إذا يحدث في بيئته وبالتالي هو الى severly خطر في قدرته على مطابقة سلوكه ، وأنه يحافظ على القدرة العاطفية ليشعر aggrevied ، غاضب ، يصب عندما تعامل ، في رأيه ، بشكل غير عادل من قبل الآخرين (والتي أظن هو تجربة يومية بالنسبة له بسبب العرض الذي قدمه غير عادية ) .

العرض الذي قدمه هو مماثلة إلى هوس خفيف في أنه يظهر خطاب لضغوط، هو ثرثارة ، توسعية ، و overfamiliar مع سوء الحكم الاجتماعية و يتمكن من تلبية معايير هوس خفيف ، لكن أعراضه ليست هوس خفيف متموج ولكنها ثابتة نسبيا ، وبالتالي سيكون أكثر تعزى إلى العاهات نتيجة ل تلف في الدماغ .

أم لا هو تضليلي هو تقرير الصعب ر جعل ، وأنه يظهر المعتقدات متكلفا عن نفسه باعتباره الملياردير ، وأنه يبرر السلوك الصعب له أن يجلب له في اتصال منتظم مع النظام القانوني في الاعتقاد لديه مواهب فيما يتعلق بقضايا صعبة في المحاكم العليا ، أن هذا المخالف واضح هو الدفاع عنها ، [ 05:19 ] ، وأنه في الدفاع عن نفسه وقال انه سوف تكون قادرة على إقامة precedemt في المحكمة ، وأنه يشعر نفسه بنفسه يتعرضون للاضطهاد من قبل عدد من الأفراد المتعلقة لشخص راشيل ميشيل Piercey و يعتقد أن العديد من الأفراد لديهم ، على الأقل في الماضي ، تآمروا عليه في الماضي ، و موح من المعتقدات الوهمية الاضطهاد ؛ عموما هذه المعتقدات وربما يقودها وجود ضعف في تقييم عقلاني من تجاربه ، وربما مشتقة من الضرر بريان .

ويصف قادمة من خلفية إنمائية صعبة نسبيا ؛ فصل والديه عندما كان صغيرا نسبيا ، وأنه نشأ من صاحب الاتصال الأخرى ولكن مع الحفاظ على والده ، وأنه نفى التعرض للعنف المنزلي وسوء المعاملة sexua أو الاعتداء الجسدي ؛ [ وهو لم قل لي والدته تستخدم mogadon ، serepax ، الفاليوم ، tenuate dospan ، الماريجوانا والكحول و هشم القرف من له و أخته ، أو قالت فانيسا " نحن سوف المشي ( 5.5km أسفل الصاحب كريك الطريق هيلزفيل ) المنزل معا حتى نصل إلى البيت معا كما أمي لا يمكن باش واحد منا بقدر ما أنها يمكن أن سحق اثنين منا . " ] أخته [ فانيسا ] توفي عندما كان عمرها 16 . [ نظرا ل superelevation في الطريق Jerrawa كريك غانينغ المعروفة باسم الطريق السريع هيوم ] في حين أنه يؤيد مسار الدراسية معقولة وهناك بعض الأدلة التي تشير إلى تغيرات في التفاعلات الاجتماعية له ، وأنه لديها تاريخ علاقة محدودة و جهة نظري ، وربما العمالة الفقيرة التاريخ ولكن أنا لن تشخيص اضطراب personaility حيث من المحتمل عرضه بسبب إصابة في الرأس .

وينفي أي مشاكل طبية رئيسية أخرى، ولكن لم أكن رسميا فحصه جسديا .

الضغوطات أهم تؤثر عليه في الوقت الذي رأيته المتعلقة حبسه الحالية و محنته في هو تصور وجود علاقة غير لائقة بين صديقته السابقة أنجيلا Magnocavallo وشخص كان له محام جهة نظرهم كما برنار Collaery .
    
الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف 10 أبريل 2012

هو اعاقة سير له من وجهة نظري الى severly في ar4ea من المجالات الاجتماعية والمهنية و الشخصية وهذا هو المرجح سمة مستقرة و طويلة الأجل .

لاحظت أن هناك فترتين من المخالف ، في الفترة في عام 2008 ثم فترة أخرى من المخالف في عام 2011 . على أساس ، فيما يتعلق بجميع الجرائم لكان يعاني من " الضعف العقلي " ؛ نتيجة ل تلف في الدماغ . فمن غير المرجح أن الضعف العقلي له خلل خطير قدرته على معرفة كانت طبيعة ونوعية سلوكه الخاطئ ، ولكن خلال الفترة من له المخالف (2008 و 2011 ) وكان الضعف العقلي له تأثير أن قدرته على السيطرة على سلوكه كان على محمل الجد و خطر على التوازن كان لا بد من توافره ل له الدفاع عن " الضعف العقلي " .

الدكتور ستيفن Allnutt
FRCPC ، FRANZCO ، زمالة في الطب النفسي الشرعي ( كندا )
استشاري أول الطب النفسي الشرعي
الموحد أستاذ محاضر ، UNSW

إقليم العاصمة الأسترالية المحكمة العليا R V البيليف 30 نوفمبر 2011 ACTSC 214

الكسندر مارسيل اندريه سيباستيان باركر البيليف
"ما هو الجديد هو أعراض damege الدماغ والتي تأتي في إطار
منظمة الصحة العالمية التصنيف الدولي لل معوقين انخفاض العجز " .

رئيس العدل تيرنس هيغنز
" أنا على دراية التصنيف الدولي للعاهة والعجز والإعاقة . غير مذنب.
10٪ من المجتمع لها وجود ضعف في إطار التصنيف الدولي لل معوقين انخفاض العجز (1981 )

" باركر QC، روجر ، محام في القانون العام ، (61 2 9221 3890) ، p.127 ، الفصل 7 ، يستشهد الأدلة لإثبات أو دحض تلف في الدماغ، بريان الضرر بجوانب الطب العدلي ، بلاكويل الصحافة ، سيدني ، (1994 ) (بلادي فيدرا معقدة فيليب جورج بيتس هو محرر عامة ، أستاذ مساعد ، جامعة سيدني و السير أوين ديكسون الدوائر)

" 6 . الصورة السريرية في AFocal الدماغي اضطراب Lishman يقول في p.16 أن تلف في الدماغ التنسيق بدقة يمكن أن تكون مسؤولة عن التفاعلات organis على حد سواء الحادة والمزمنة . ويقول إن آفة أمامي قد يضفي تغييرات مميزة من التصرف و مزاج . الأكثر تميزا هو و السلوك الفاضح مع المؤانسة الزائدة عن الحد expanisive ، tactlessness ، overtalk [في] iveness والإثارة الطفولية أو الرقابة الاجتماعية والأخلاقية لعوب و المجانسه قد تضاءل مع عدم الاهتمام FO المستقبل ول ذلك من الإجراءات. الطائشة اللاجنسي و الجنح البسيطة قد OCUR ، أو أخطاء جسيمة في الحكم فيما يتعلق بالمسائل المالية أو الشخصية ، وأحيانا يكون هناك عدم اكتراث ملحوظ ، حتى القسوة ل مشاعر الآخرين . وبالمثل تفتقر القلق و البصيرة من جانب المريض إلى حالته . برفع المزاج وغالبا ما ينظر إليها، وهي و النشوة الفارغة و fatous بدلا من الغبطة الحقيقية التي تنقل للمراقب . وفي حالات أخرى التغييرات الرئيسية هي مبادرة OPF نقص ، aspontaneity و تباطؤ عميق من النشاط النفسي . تركيز والانتباه و القدرة على تنفيذ النشاط المخطط له يعانون من ضعف بسبب التغيرات اليك ولكن الأداء على اختبار الذكاء الرسمي في كثير من الأحيان يتم الاحتفاظ بشكل جيد من المستغرب مرة واحدة في المرضى وقد تم تأمين .

المرجع : - Lishman ، وليام ألوين ، عضوي الطب النفسي ، و Conssequences النفسية لل اضطراب دماغي ، بلاكويل النشر العلمي أكسفورد (1987 ) .

" 7pm'ish الأربعاء 16 نوفمبر 2011
عزيزي برنارد ، YCS 98Z و YLY 777 - برنارد COLLAERY الاحتيال الضريبي

انه امر رائع أن أراك القيادة puegot الحمراء. بينما هي واقفة LANDCRUISER الخاص في 35 شارع Anembo . لا شك أنك ستسعد في شرح مدى الشرج و الفم و المهبل كان لديك مع أنجيلا Magnocavallo عندما كانت متوقفة YLY 777 بين عشية وضحاها في 48 Anembo شارع Narrabundah . وقد مشى ANGELA MAGNOCAVALLO لأكثر من مكاني و قال لي انها انتحارية منذ كنت اخترقت متعددة لها . أو قد قال لكم على حد سواء لي "أنت وجود علاقة . " إذا كنت أنت تقود الأسرة حالتي شريك العنف 10528-9 من CC2011 إلى الانتحار سأدعو لك أن توجه له تهمة المساعدة والتحريض على الانتحار. أو أتيت ليقول لي قد انتحر ANGELA MAGNOCAVALLO من قبل 6:15 16 نوفمبر ؟ أو هل وجدته كذلك انتظار منزل ال لمدة ساعة إلى: - أو تهدد : -
1 . لكمة لي؟
2 . الحصول على أربعة أشخاص للقيام بكل ما في وسعهم ل لي؟
3 . ل تسألني كيف سأشعر عن مساعدة يمكنك التأكد من ANGELA MAGNOCAVALLO لديه 7 هزات كل مرة كنت تأخذها إلى السرير لأنها تعرف أنها لديه 7 هزات في كل مرة تذهب إلى بي دي معي ؟ خلافا للكم وأنا تناسب إلى حد ما !
4 . ليقول لي ANGELA MAGNOCAVALLO متوفى بعد أخذ (السرعة) جرعة زائدة من المنشطات كما أنها تشعر بالذنب أو الخجل ؟

كما لم تكن قد اخترقت ANGELA MAGNOCAVALLO لمدة 9 أشهر بمعدل هزات لا تعد ولا تحصى في اليوم ، وذلك بسبب قدرتك مناسبا للغاية وفقا ل لي من أنك لن تستمتع نوعية عال من الاتصالات مما أدى إلى ANGELA MAGNOCAVALLO إذا كانت سوف الزواج مني ، الذي يقول ANGAELA MAGNOCAVALLO " نعم " قبل أن أعطي ANGELA MAGNOCAVALLO لها النشوة المقبل ، حتى لديه ANGELA MAGNOCAVALLO 7 على الأقل .

رئيس العدل تيرنس هيغنز يمكن الاعتماد على ANNE COLLAERY والأدلة الواقع مشابهة للتأكد لكم التزاوج النساء لا تعد ولا تحصى ، حتى 46 سنوات الخاص صغرى ، ولو كنت عملاء ANAGELA MAGNOCAVALLO ، 30 عاما صغرى الخاص بك، عندما كنت تظهر في محكمة الصلح DV 674 2011 و ALEXANDER مارسيل اندريه سباستيان BARKER مأمور أن أؤكد عدم قدرتك على توفير سبع هزات إلى Angela MAGNOCAVALLO حسب عشيقها فترة طويلة ، و solemate المقربين .
رئيس المحكمة العليا Terr4ence هيغنز لا تحتاج 7 المحكمة العليا ، 4500 الاسترالية و النيوزيلندية و المحامون 800 سنة من السوابق القانون العام يحظر لكم من أن يسمح لهم ممارسة كمحام للنوم مع عميل ANGELA MAGNOCAVALLO والنوم مع العملاء ALEXANDER مارسيل اندريه سباستيان BARKERA مأمور و فعلية ، صديقة ، حبيب، solemate و الخضر رفيق حديقة . وهي أم ل أطفالنا .

تفضلوا بقبول فائق الاحترام
ALEXANDER مارسيل اندريه سباستيان BARKER مأمور

سكرتير خاص وسوف تتمتع إمتلاكك أشهر إفلاسه AS مدينون لكم 3 مليون دولار و قمت بنقلها إلا لغاية 5 بروكمان الشارع ل وفر إيجار "
MAIL@ACTLAWSOCIETY.ASN.AU GPO BOX 5623 0011 612 6247 5700 612 6247 3754

بيان السيرة
الدكتور ستيفن Allnutt
M.B. CH . ، B ، FRCPC ، FRANZCP
الطب الشرعي الطب النفسي
المستوى 5، جناح 506 ، 75 شارع ميلر ، شمال سيدني نيو ساوث ويلز 2060
ص 876 شمال سيدني نيو ساوث ويلز 2059
الهاتف 0011 612 9929 2913 الفاكس 0011 612 9929 2914

مؤهلات
بكالوريوس الطب ، جامعة Stellensboch ، 1981 ، جنوب أفريقيا .
Licenitate من المجلس الطبي في كندا ، 1988 ، كندا .
عضو في الكلية الملكية لل Physicans من كندا ، 1994 .
الزمالة في الطب النفسي من جامعة ماكماستر في كندا ، 1994 .
تدريب خاص في الطب النفسي الشرعي في جامعة أوتاوا ، 1995 .
زميل الملكية الاسترالية ونيوزيلندا كلية للأطباء النفسيين ، عام 2001، أستراليا .

تجربة
تدريب رسميا الطبيب النفسي الشرعي مع 14 عاما ، خبرة الطب الشرعي .
جزء من الوقت ممارسة الطب الشرعي خاصة في سيدني .
استشاري أول في الطب النفسي الشرعي إلى وزارة الصحة نيو ساوث ويلز .
لقد تصرفت كشاهد خبير في المحاكم العليا والمحلية؛ في القضايا الجنائية والمدنية ؛ في كندا ونيوزيلندا و أستراليا ؛ في الساحة القطاعين العام والخاص .

خبرة
المعتمدة في تقييم ضعف نفسية دائمة لل MAA و Workcover .
السببية ، والإصابة العقلية والمهنية الجنسي ، المخالف / negligencfe والكفاءات المدني .
الباب 33 اللياقة البدنية للمثول للمحاكمة ، والجنون ، تلقائي ، وضعف substancial ، بنية محددة و عامة .
تقييم المخاطر للعنف و النكوص .
مجموعات الجاني خاصة مثل مشعلي الحرائق ، الملاحقون ، threateners و مرتكبي الجرائم الجنسية .
التقييم والعلاج لل أشخاص المصابين بأمراض عقلية الذين في السجون.

مواقف
استشاري الطب النفسي الشرعي ، الطب الشرعي الطب النفسي خدمات في أوكلاند ، نيوزيلندا (1995-1997)
نائب مدير AForensic خدمات الطب النفسي في أوكلاند ، جديد Zealnd (1997-2000)
مدير خدمات الصحة النفسية ؛ نفسى كبير الشرعي في مستشفى لونغ باي (2000-2002)
مستشار بارز ل نيو ساوث ويلز على نطاق الدولة خدمات الاتصال من المحكمة (2002-2003)
القائم بأعمال مدير المنطقة للصحة العقلية ل سنترال كوست الصحة (2004 )
مدير السريرية Currnetly الجماعة NSAW الطب الشرعي خدمات الصحة العقلية (2005-2012)

الجوائز
الأكاديمية الأمريكية لعلوم الطب الشرعي ل أفضل ورقة بحثية في عام 1995 ل الطب النفسي الشرعي متدرب (1995 )
جائزة نيو ساوث ويلز الممتاز ذهب للعمل مع نيو ساوث ويلز على نطاق الدولة خدمات الاتصال المحكمة (2003 )

الالتزامات المهنية قبل
أمين القسم الاتحادي للطب النفسي الشرعي من RANZCP .
عضو في مجموعة stering و WorkCover مقابل تدني النفسية الدائمة .
عضو في نيو ساوث ويلز الأحداث الحارس الصحة ، والقتل اللجنة الفرعية .
معترف بها كخبير في مرتكبي الجرائم الجنسية من قبل لجنة نيو ساوث ويلز للأطفال والشباب (المستوى السريري) .
الالتزامات المهنية الحالية
تقديم التقارير و المشورة إلى الممارسين خاصة القانونية والمساعدة القانونية و النفسية NSW محكمة مراجعة الصحة ، NSW مكتب الدفاع العام ، مكتب إلى مدير النيابات العامة ، NSW مجلس الإفراج المشروط ، NSW مكتب المحامون Corown .
ممتحن ل RANCP .
معترف بها كخبير في مرتكبي الجرائم الجنسية من قبل لجنة نيو ساوث ويلز للأطفال والشباب (المستوى المشرف ) .
رشح المجلس ل طبيب نفساني عيادة نيو ساوث ويلز للأطفال المحكمة .
أعضاء قسم التصحيحية جنة الأخلاقيات الخدمات.
عضو لجنة بطولة استراليا ونيوزيلندا أكاديمية علم النفس ، والطب النفسي و القانون.
الموحد أستاذ محاضر في UNSW .
عضو في محكمة مراجعة العقلية الصحة نيو ساوث ويلز .

أكاديمي
قدم مؤتمرات لاستعراض الأقران في أستراليا ونيوزيلندا و كندا و الولايات المتحدة الأمريكية .
نشرت على عدد من الموضوعات الطب الشرعي في مجلة استعراض الأقران و فصول الكتاب.

No comments:

Post a Comment